آخر تحديث للموقع :

السبت 20 ذو القعدة 1441هـ الموافق:11 يوليو 2020م 12:07:28 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

الطبطبائي يعلن ولادة اللجنة الكويتية لدعم الثورة العراقية ..
أعلن عدد من أعضاء مجلس الأمة السابقين والنشطاء السياسيين عن تأسيس «اللجنة الكويتية لمساندة الشعب العراقي» مؤكدين دعم الثورة بالعراق في مواجهة الممارسات الطائفية. وقال د. وليد الطبطبائي خلال مؤتمر صحافي عقدته اللجنة بديوان الطبطبائي، امس، إن عددا من السياسيين والمفكرين والنشطاء تداعوا الى تأسيس اللجنة تحت شعار «حق الإخوة والجيرة». وتلا الطبطبائي البيان التأسيسي للجنة، موضحا أنها تأتي لمساندة الحق العراقي الذي يتم اختزاله في عمليات إرهابية من أجل خلط الأوراق، مؤكدا اننا في الكويت نساند حق الشعب العراقي، وندعم ثورته للحفاظ على عراق واحد في مواجهة الطائفية البغيضة.
واضاف: ان اللجنة تهدف الى ابراز صورة الشعب الكويتي الاصيل ونصرته للمظلومين في كل مكان، وكذلك ابراز مأساة الشعب العراقي ومساعدته في تحقيق مطالبه، والمحافظة على وحدة الشعب العراقي للحفاظ على منظومة مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا على استقلالية اللجنة، وانها تفتح ابوابها امام الشعب الكويتي وكل من يؤمن بمحاربة الطائفية. ودعا الى الحذر من الوثوق بنوايا وأهداف تنظيم داعش.
ملالي إيران
من جهته، قال عضو مجلس الامة السابق د. جمعان الحربش إن الوضع في العراق كان دائم التأثير في الكويت والخليج، سواء في عهد نظام البعث أو بعد إسقاطه من قبل الولايات المتحدة وما تلاه من عدم تعامل الأنظمة الخليجية مع الحدث كما ينبغي وترك المجال لنظام الملالي في ايران، الذين دخلوا الى العراق على ظهر الدبابة الاميركية وحكموا العراق وتمددت شعاراتهم وثروتهم، فأصبحوا يحكمون العراق وسوريا ولبنان.
واضاف ان اللجنة تهدف إلى الحفاظ على المكون السني في مواجهة الاستئثار الشيعي، وعلى الخليج ان يتجاوز بعض العقد التي حكمت مواقفه في سوريا ومصر.
بدوره، اكد رئيس الامانة العامة لمنتدى المفكرين المسلمين عبدالرحمن الجميعان، على أن العراق اليوم يمر بمحطة تاريخية، لأن ما يحدث فيه سيؤثر حتما على الثورة السورية، وعلى كثير من مجريات الأحداث في المنطقة.
بدوره، قال عضو مجلس الامة المبطل الأول بدر الداهوم ان من قاموا بالثورة العراقية هم أهل العراق الحقيقيون في مواجهة الدخلاء ومن يريدون طمس هويتهم الحقيقية، لأن إيران هي المتحكم حالياً في القرار السياسي العراقي، مؤكدا انهم عانوا لسنوات طويلة بسبب الممارسات الطائفية. - القبس.
عدد مرات القراءة:
1234
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :