آخر تحديث للموقع :

السبت 13 ذو القعدة 1441هـ الموافق:4 يوليو 2020م 11:07:52 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه (أكثر من 560 وثيقة) ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

تحريف شنيع والتبرير [ بالظنون ] لشيخ طائفتهم [ الطوسي ] وتخبط المحقق [ البحراني ] ..
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه أجمعين أما بعد / فلازلنا مع الطاعنين في أمانة أهل السنة ومقابلتهم بمثل منهجهم ، وطريقتهم وما ألزموا به أنفسهم ، فإن هؤلاء عندما سمحوا [ للمكرونة الشيرازية ] أن تفعل ما يحلوا لها ، وأن تكذب على أهل السنة وتطعن بامانة أهل السنة بطريقة [ طفولية مضحكة ] وتم بحمد الله إسقاط دينهِ والشبهات التي وضعها فضلاً عن كشف [ سرقاته العلمية ] ونسب إلي نفسه ما لم يفعلهُ والله تعالى المستعان ، فإنا مع تحريف جديد يثبت خيانة [ الطوسي ] للأمانة العلمية والتبرير " بالظن " ... !

الحدائق الناضرة للمحقق البحراني (8/265/366) .
والنهي في الخبر الأخير يحتمل زيادة على ذلك التقية كما ذكره الشيخ ( قدس سره ) وروى في الفقيه مرسلا ( 5 ) قال : " سأل معاوية بن عمار أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن القنوت في الوتر قال قبل الركوع . قال فإن نسيت اقنت إذا رفعت رأسي ؟ قال لا " . قال في الفقيه ( 1 ) بعد ذكر هذا الخبر : حكم من ينسى القنوت حتى يركع أن يقنت إذا رفع رأسه من الركوع وإنما منع الصادق ( عليه السلام ) من ذلك في الوتر والغداة خلافا للعامة لأنهم يقنتون فيهما بعد الركوع وإنما أطلق ذلك في سائر الصلوات لأن جمهور العامة لا يرون القنوت فيها ( 2 ) انتهى .

وأنت خبير بأن الخبر الذي ذكره لم يشتمل إلا على الوتر خاصة فضم الغداة إلى ذلك أما سهو من قلمه أو قلم الناسخين أو سقط من الخبر المذكور أو الخبر بذلك وصل إليه ولم يذكره هنا .

* إعتمد المحقق البحراني في تبرير [ التحريف ] و [ السقط ] في الكتاب والحديث الذي نقله الشيخ [ الطوسي ] في كتابه [ من لا يحضره الفقيه ] حيث أنهُ واقع نفسهُ في التناقضات فإن كان متيقناً من أمر فلماذا إعتمد على الظنون [ ولعلهُ ] وقد رأيتُ مرة أن أطفال شبكة الـــ ،،،، ـــق كانوا يسخرون ويعلقون على علماء المؤمنين وأهل السنة لقوله [ ولعلهُ تاب ] ساخرين الآن ما رأيكم بهذا القول للمحقق البحراني ، من إستخدامه للألفاظ التي تدلل على التناقض في الحكم على الخبر ، هل هو من تحريف المؤلف ، أم أنهُ من تحريف النساخ ، أو هو سقط في الخبر لا نعرف أخبرونا ، فلعلكم تبررون للمحقق البحراني ما سخرتم حولهُ عند المؤمنين .

* لا يقارنُ غبياً مثل البحراني بعلماء الطائفة الناجية .
* لكن من باب أن نلزمهم بكلامهم وقولهم في حق علمائنا أعلى الله مقامهم .

1) قال المحقق البحراني [ أما ] .
2) ثم قال [ أو ] وكررها [ 3 ] مرات في محاولة الترقيع .

الآن ما هذه المنهجية العلمية [ البحتة ] عند المحقق البحراني  كيف له أن لا يثبت على أمر في تحقيق هذه المسألة ، وترقيع التحريف والسقط الذي وقع فيه الشيخ في كتابه الفقيه ، حيث انهُ إعتمد على الظن فلم يعرف كيف يثبتُ ما وقع فيه ، فألقى التهمة على النساخ ، ثم ألقاها على الخبر فهل يسقط الخبر من نفسه ما فيه ، وقال [ سهو القلم ] مسكين البحراني لم يعرف ماذا يفعل لرد هذه المسئلة فوقع في الظن ما قول أطفال البط في هذا الأمر ، هل يرقعونها لهُ ولكن لماذا ترمون علماء أهل الإيمان بما هو واقع في علمائكم ، بل وأفحش مما يتصورهُ المرء في العلم وأهل العلم .

* هل التحريف من [ سهو قلم الشيخ ] .. ؟
* هل التحريف من [ قلم الناسخين فأسقطوا من الخبر ] .. ؟
* هل التحريف من [ الخبر نفسه حيث سقط منهُ شيء ] ولهذا فإنهُ يقول [ أو سقط من الخبر المذكور أو الخبر بذلك وصل إليه ولم يذكره هنا ] فهل السقط في الخبر من المذكورين أم من من ، في الحقيقة وقعنا في حيرة ، من كلام المحقق البحراني فإما أن المؤلف هو من حرف أو النساخ ومن وقع في هذا ، فإن الخبر وقع فيه التحريف ولكن ممن ... !! ما هذه الأمانة العلمية التي يتمتع بها شيوخ القوم وبغالهم نسأل الله تعالى العافية والسلامة . 


فقد وقع المحقق البرحاني في الإضطراب نتيجة التحريف والسقط في الخبر ، فلم يعرف إلي من ينسبهُ ، هل ينسبهُ إلي المؤلف فيسقط شيخهم أم ينسبه إلي النساخ فيسقط الكتاب ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما هذا الفعلُ إلا جهلاً بالعلوم ومحاولة الترقيع باتت مفضوحة ، وبذلك كيف تبررون وقوعه في التحريف يا قوم .

كتبه /

أهل الحديث.
عدد مرات القراءة:
1043
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :