آخر تحديث للموقع :

السبت 13 ذو القعدة 1441هـ الموافق:4 يوليو 2020م 11:07:06 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

[ تحريف ] كتاب [ الخصال ] تلاعب [ المؤلف والنساخ ] بآيات [ القرآن الكريم ] ..
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه أجمعين أما بعد / فإن هذه السلسلة من المواضيع رداً على الرافضة في محاولتهم التشكيك [ بأمانه ] أهل السنة والجماعة في الكتب ومقابلتهم بمثل ما صنعوا أما اليوم فبين أيدينا أمرٌ مضحكٌ جداً [ الصدوق في كتاب الخصال يخطئ في الآية فيقدمُ آية على أخرى ويؤخر آية ] ويأتي المحقق [ فيبرر موقف الصدوق فيلقي اللوم على النساخ لكتاب الصدوق ] فيكون الإشكال هل الخطأ في كتاب الصدوق والتحريف فيه أهو خطأ [ الصدوق ] أم خطأ [ النساخ ] وهذا لا ينفي التلاعب في نسخ كتاب [ الخصال ] للصدوق فأين الامانة العلمية في نقل [ الآيات ] .. ؟

الخصال للصدوق صفحة (247) بتحقيق علي أكبر الغفاري .
قال الله تبارك وتعالى" اقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا (يعني فان آمنوا) فإخوانكم في الدين (٧) [وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة] " ...!!! قلتُ : فكما نرى فإن الآية " لا يعرفُ لها بداية من نهاية والصحيح أن هذا التلاعب ليس في صالح الرافضة فما تبرير الرافضة لشيخهم الصدوق هذا الخطأ , وإن قال القائل النساخ قلنا ما يضمنُ لنا أن النساخ لم تتلاعب في بقية الكتاب فيسقط كتاب الصدوق [ الخصال ] .

قال المحقق علي أكبر الغفاري : [ كذا وهكذا في الكافي والآية في سورة التوبة: هكذا " فان تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فاخوانكم في الدين ". والظاهر أن التقديم والتأخير من قلم النساخ. وما بين القوسين ليس في بعض النسخ ] . فالزيادات التي في الكتاب من المحقق الآن يلزمُ الرافضة بأمور كثيرة ولكني سألزمُ من قال بأن مقدمة إبن خلدون فيها تحريف لمجرد أن طبعة دار العقيدة أدخلت في الكتاب ما هو أصلٌ فيه وعلى صنيعكم نقابلكم .. ؟

يستنتج من هذا الكلام والتحريف الأمور التالية ...
* التلاعب بآيات الله عز وجل في الخصال للصدوق إما منهُ او من النساخ .
* عدم الأمانة في نقل الآية الكريمة فيحذفُ منها ويقدمُ ويؤخر في الآية .
* تحريف علي أكبر الغفاري للكتاب إدراج ما ليس فيه أصلاً .. ؟
* إذاً يلزمُ الحمقى أن يقولوا بتحريف كتبهم هذه إن قالوا بأن زيادة إبن خلدون " شذ " ليست من أصل الكتاب , وإنما قال الرافضي عندما كشفنا عورتهُ في الكتاب وعندما قلنا أن الكلام في أصل الكتاب , كما فعل الغفاري في كتاب الخصال للصدوق قال الرافضي .


* قال الرافضي [ يهمني هذه الزيادة التي أتت بها طبعة دار العقيدة وجعلتها أصلا للكلام وألقصتها بقلم ابن خلدون زوراً وبقية الطبعات خالية من إعتماد هذا اللفظ كأصل للكتاب ] أقول : يهمني الآن من كلام علي أكبر الغفاري هو أنه أضاف إلي الكتاب ما ليس أصلاً فيهِ محاولاً تبرير ما وقع فيه الصدوق من تقديم وتأخير في الآية الكريمة , ثم بين أن هذا ليس في أصل الكتاب في الحاشية حيث أن الغفاري أضاف إلي الكتاب ما لم يكن فيه أصلاً كما في مقدمة إبن خلدون , والطبعات بشهادة الغفاري خالية من النص الذي أوردهُ الغفاري في الكتاب فكيف تبررها يا جاهل .

فكما نرى فإن السحر إنقلب على الساحر وما صدوقهم إلا كذوبهم .

كتبه /

أهل الحديث.
عدد مرات القراءة:
1423
إرسال لصديق طباعة
الجمعة 12 ذو الحجة 1439هـ الموافق:24 أغسطس 2018م 11:08:59 بتوقيت مكة
خالد 
هل تملك نسخه للكتاب pdf لكي نرى التحريف
 
اسمك :  
نص التعليق :