آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 17 ذو القعدة 1441هـ الموافق:8 يوليو 2020م 02:07:12 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

حذف إسم أم المؤمنين من حديث (كان خلقه القرآن) [قوام الدين القمي] ..
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين أما بعد / لازال عبدة القبور لا يفرقون بين إختلاف النسخ عند المؤمنين , وبين الزيادات في أصل الكتاب فيرمون أهل السنة بالتحريفات ولا يعرف الأغبياء أنهم فتحوا على أنفسهم باباً لن يخرجوا منهُ منه أبداً فلله در أبي حسان ولله در أبي عبد الرحمن الواثق , ولله در الحوزوي وإليكم هذه الهدية التي تثبت الحقد الدفين على أم المؤمنين حتى وصل بهم الأمر لتحريف كتب أهل السنة والتلاعب بالاحاديث الصحيحة الثابتة عند أهل الحق أهل السنة والجماعة .

فضيفنا لهذا اليوم خرابُ الدين [ قوام الدين القمي الوشنوي ] .

في كتابه المعروف بإسم [ حديث الثقلين ] صفحة 22 إلي صفحة 23 .

النصُ في كتابهِ : [ وتوضيح ذلك : أن إحدى نساء الرسول سئلت " عائشة .. !! " سئلت يوماً عن أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم , فقالت كان خلقه القرآن (1) ] مسند الإمام أحمد بن حنبل (6/91) .. !!

ومن خلال النص في كتابه حديث الثقلين (22 : 23 ) نستنتج .
1) حذف إسم [ عائشة ] سلام الله عليها من الحديث .
2) إيهامُ القارئ بأن النص روي عن أحد نساء النبي ولم يصرح بإسمهِ الرافضي .
3) الإشارة إلي مسند الإمام أحمد بن حنبل حيث أن مسند أحمد يثبتُ أن الحديث روتهُ ام المؤمنين عائشة , وليس فجعل قوله [ أن إحدى نساء الرسول سئلت ] من نص الحديث , فلماذا حرف [ قوامُ الدين القمي ] نص الحديث عند أهل السنة . 

الوثيقة من كتاب حديث الثقلين لعلامتهم القمي . 


لكن الحديث في مسند الإمام أحمد برواية [ أم المؤمنين عائشة ] , فهل هذه أمانة من عالم الرافضة [ قوامُ الدين ] وأخطأ من سماهُ قوامُ بل الأجدر أن يسمى [ العالةُ على الدين القمي ] فالله تعالى المستعان هنا يتبين لنا تحريف القوم حتى لأحاديث أهل السنة والجماعة فقط لأن حقدهم الدفين على الإسلام والمسلمين يامرهم بهذا الأمر وهل أهل البيت هم من يامروهم بفعل هذا الأمر , فعارٌ عليكم أيها المحرفون .. فإلي الرافضة متى تتوبون من تحريفاتكم لكتبكم ولكتب غيركم .

الحديث في مسند الصحابة في الكتب التسعة (8/221) .
هاشم بن القاسم قال مبارك عن الحسن عن سعد بن هشام بن عامر قال أتيت عائشة فقلت يا أم المؤمنين أخبريني بخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم قالت كان خلقه القرآن أما تقرأ القرآن قول الله عز وجل وإنك لعلى خلق عظيم .

الحديث في مسند الإمام أحمد بن حنبل (53/447) .
حدثنا عبد الله حدثنى أبى حدثنا هاشم بن القاسم قال حدثنا مبارك عن الحسن عن سعد بن هشام بن عامر قال أتيت عائشة فقلت يا أم المؤمنين أخبرينى بخلق رسول الله -صلى الله عليه وسلم-. قالت كان خلقه القرآن أما تقرأ القرآن قول الله عز وجل (وإنك لعلى خلق عظيم) قلت فإنى أريد أن أتبتل. قالت لا تفعل أما تقرأ (لقد كان لكم فى رسول الله أسوة حسنة) فقد تزوج رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وقد ولد له. قلتُ : أما يتوب الرافضة من تحريف الاحاديث لنصرة بطلانهم .

مسند الإمام أحمد بن حنبل مؤسسة قرطبة - القاهرة بتحقيق شعيب الأرنؤوط .
24645 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا هاشم بن القاسم قال ثنا مبارك عن الحسن عن سعد بن هشام بن عامر قال أتيت عائشة فقلت يا أم المؤمنين أخبريني بخلق رسول الله صلى الله عليه و سلم قالت : كان خلقه القرآن أما تقرأ القرآن قول الله عز و جل { وإنك لعلي خلق عظيم } قلت فإني أريد أن أتبتل قالت لا تفعل أما تقرأ { لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة } فقد تزوج رسول الله صلى الله عليه و سلم وقد ولد له .

يتبين من الحديثين في مسند الإمام أحمد بن حنبل ان الرواية .
1) من طريق [ أم المؤمنين ] سلام الله عليها .
2) أن الرافضي في كتابه [ حرف ] ثم [ حذف ] إسمها سلام الله عليها .

كتبه /

أهل الحديث

رد أحدهم علينا ولكني ما رأيتُ في الرد ما يستحقُ الذكر , لأن الرجل لم يميز بين قولهم بالتحريف والتدليس , فإن بحثهم الغريب في كتب المؤمنين دلل على أنهم يبررون التحريفات في كتبهم بأبسط العبارات , ويعتبرون الزيادات التي في أصل الكتاب , والنسخ والطبعات , من التحريفات فلماذا الكيلُ بمكيالين أيها الرادُ علينا أليس من باب أولى أن تنصف في ردك , وليس بهذه الطريقة المضحكة في الرد علينا وهذا ليس بالصواب .

بدايةً غير موفقة من قبل الرافضي , حيث قال أن المقال مضحك والمضحكُ في الحقيقة هي المقدمة والبداية التي تفضلت بها لأنها تخلوا مما يعقلهُ العقلاء , ويتبينُ منها أن الإفتراءات على أهل السنة مجردُ أفهامٍ مغلوطة من قبلكم , فإن التحريف في إسم أم المؤمنين صريح فلماذا حرف في نص الحديث هنا الإشكال فلماذا لا تميزُ بين الأقوال .

* الطريقة المعتادة في التعليق هي الخروج عن النص وهذا ما فعلهُ ضيفنا .
لذلك لابد من التبيين وتعليم مناظري القوم , ما لم يعرفوهُ من قبل حاولتم أن تفتحوا أبواب التحريف على أهل الإيمان , فبائت الأنفس بالفشل وبعد كل مرة نرد فيها عليكم تختفي المواضيع لتصبح في طي الكتمان في الصفحات الثانية والثالثة فلا يعودُ إليها صاحبها لأن الحق أحقُ أن يقال ويتبع , والحقُ كما نرى هنا أنكم حرفتم نص الحديث .

المصائب التي بدرت من الرافضي في تبرير تحريف [ قوام الدين ] للحديث .

1) قال الرافضي : [ الموضوع المتكلم فيه في الكتاب هو عن أخلاق الرسول صلى الله عليه واله وليس تحت عنوان : مرويات عائشة . حتى تطالبه بذكر اسمها ] . قلتُ : إن هذا الكلام لا يخرجُ عن من كان لهُ ادنى معرفة بالعلم والحديث , لأن الكتاب سواءٌ أكان في الأخلاق أم كان في الرقائق إن التحريف تحريف , والحديث من رواية أم المؤمنين عائشة فلماذا حرفهُ قوامُ دينكم إلي [ نساء النبي ] أهذه هي الأمانة العلمية تأمل .
اقتباس
قال الرافضي [ الكاتب الذي يكره عائشة لم يذكر اسمها كرها فيها ولانها عنده ليست ذي بال أو أهمية حتى يذكر اسمها أو ينقل عنها .
وفعله هذا كما انت قلت بسبب حقده الدفين - لكن ليس على الاسلام - بل على هذه التي أذت رسول الله وحاربت أهل بيته ]

العبرة ليست في كرهِ الكاتب لأم المؤمنين فهذه عقيدتكم , ولكن ألا تعرفُ أن كبار المتقدمين من الرافضة ذكروا إسمها فهل ذكرهم لأسمها دلالة على أنهم يحبونها سلام ربي عليها , أف لكم ولما تعبدون أيها الرافضي وليست العبرة في كره هذا الرجل بل العبرة في الامانة العلمية وتحريف قوام الدين لنص الحديث بهذه الطريقة المضحكة .

* بل حقدهُ على الإسلام وليتك في الحقيقة لم ترد علينا لأن تعليقاتك خالية من أي علمية يمكنُ الرد عليها بالمنهج العلمي , ولكن من باب أولى أن ن بين للجميع ما وقعت فيه من الأخطاء في منهجية الرد , إن الأساس هو تحريف قوام الدين لنص الحديث وليس لكرهه لأم المؤمنين فكلكم يكرهها سلام الله عليها ولا يضرها , لأن الله أمر بمحبة النبي ومحبتها من محبة النبي فالحمد لله عقائدكم الهشة تكشفُ نفسها .

المصيبة الثانية في ترقيع التحريف :
اقتباس
الكاتب ذكر الرواية حاذفا اسم الراوي - لعدم أهميته أبدا - ثم وضع مصدرها . فأين التحريف للرواية عندما نحذف اسم الراوي !

التحريف في أنهُ قال [ روت إحدى نساء النبي ] ثم [ نسها ] إلي [ مسند الإمام أحمد بن حنبل ] فيكونُ التحريف في حذف إسم أم المؤمنين عائشة من الحديث وإن كان نسبها إلي مصدرها أليس من باب أولى أن يقول وروت أم المؤمنين عائشة عن النبي صلى الله عليه وسلم , سبحان الله يا إخوة أين التحريف في حذف إسم أم المؤمنين ..

1) يحذف الرافضة [ إسم أم المؤمنين ] فلا يكونُ تحريفاً .
2) يدرجُ في كتب المؤمنين [ ما هو من أصل الكتاب ] يكونُ تحريفاً ..!!

كيف لنا أن نجمع بين هذين القولين , فهل هناك تناقض أفظع من هذا التناقض ..!!

أطلبُ من الرافضي أن يرحم عقول القراء ..

المصيبة الثالثة في ترقيع التحريف :
اقتباس
فعل الكاتب ليس فيه بأس حتى عند أمك عائشة ( فداك إياها ) فانظر مثلا مايرويه البخاري في صحيحه بأن عائشة لا تطيب نفسا لذكر علي ( كما سيأتي في المشاركة الثانية )

اللهم إني أعوذُ بك من الخذلان ومن البهتان , إن المسألة ليست في الروايات المذكورة فإني أستغربُ إتيانك بشبهاتٍ عفى عليها الزمن وهل تظنُ أننا سنحرف الحديث عن ما هو عليه , وليست القضية فيما رواه الإمام البخاري , بل القضية في ضعف أفهام الرادين على الإمام البخاري , لهذا ردك بعيدٌ كل البعد عن ترقيع تحريف شيخكم .

فلتحسبن الأمر كما تحسبهُ , فلا يهمنا رأيكم . 
عدد مرات القراءة:
1498
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :