آخر تحديث للموقع :

الجمعة 7 صفر 1442هـ الموافق:25 سبتمبر 2020م 10:09:07 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

حشود من "حزب الله" وقوات الأسد وميليشيات عراقية لمهاجمة حلب ..
القوات النظامية انتشرت في ريف المدينة وكوادر نصر الله يدربون المئات 
دمشق - وكالات: كشفت مصادر متطابقة, أمس, أن الآلاف من عناصر "حزب الله" الشيعي اللبناني, وميليشيات عراقية, أبرزها "لواء أبو الفضل العباس", إلى جانب كتائب بشار الأسد, يحتشدون على تخوم مدينة حلب وريفها, والتي تسيطر عليها المعارضة, في محاولة لاستعادتها.
وقال مصدر عسكري سوري بارز إنه "من المرجح ان تبدأ معركة حلب خلال ايام او ساعات لاستعادة القرى والمدن التي تم احتلالها (من المقاتلين) في محافظة حلب".
ورفض المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه, الغوص في التفاصيل حفاظا على سرية العملية, مؤكدا في الوقت نفسه ان "الجيش العربي السوري بات مستعدا لتنفيذ مهامه في هذه المحافظة".
ويشير محللون الى ان النظام مدفوعا بسيطرته على القصير, سيحاول استعادة مناطق اخرى خارجة عن سيطرته.
وكتبت صحيفة "الوطن" السورية المقربة من السلطات, أمس, ان القوات النظامية "بدأت في انتشار كبير في ريف حلب استعدادا لمعركة ستدور رحاها داخل المدينة وفي محيطها".
وتشهد حلب ثاني كبرى المدن السورية والتي كانت العاصمة الاقتصادية لسورية قبل بدء النزاع منتصف مارس 2011, معارك يومية منذ صيف العام 2012, ويتقاسم النظام ومقاتلو المعارضة السيطرة على أحيائها.
واشارت "الوطن" كذلك الى ان الجيش السوري "سيوظف تجربة القصير ووهجها المعنوي, في الغوطتين (الشرقية والغربية قرب دمشق), فضلاً عن تقدمه في ريف مدينة حماة (وسط) المتصل بريف حمص" المجاورة.
في غضون ذلك, أكدت مصادر في المعارضة السورية, ونشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي, أن عناصر من "لواء أبو الفضل العباس" الشيعي المتطرف, الذي يتواجد بالتحديد في محيط مقام السيدة زينب بدمشق, يستعدون للهجوم على حلب ومؤازرة "حزب الله" وكتائب الأسد.
وفق شبكة "حلب نيوز" فإن القتال بدأ يشتد في ريف حلب الشمالي, حيث شنت قوات النظام وميليشيا "حزب الله" الذي يتزعمه حسن نصر الله, هجمات على بلدتي معارة الأرتيق وكفر حمرة بمعدل ثلاث قذائف كل دقيقة, تمهيداً لاقتحام البلدتين.
وأفادت الشبكة أنه تم استهداف رتل من قوات النظام و"حزب الله" ما أدى إلى مقتل العشرات منهم.
وفي السياق نفسه اشتدت المعارك بين قوات النظام و"الجيش السوري الحر" في محور جبهة قاعدة المسيفرة في ريف حلب الجنوبي مع محاولة الثوار اقتحام القاعدة الستراتيجية, وفي تلك الأثناء شنت طائرات النظام الحربية غارات مكثفة على المسيفرة والقرى القريبة منها.
وكان "المرصد السوري لحقوق الانسان" افاد يوم الجمعة الماضي, ان القوات النظامية تحشد "الآلاف من الجنود" في منطقة حلب, في محاولة لاستعادة المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة وقطع خطوط امدادهم من تركيا.
واشار المرصد الى ان "العشرات من كوادر "حزب الله" يقومون بتدريب المئات من السوريين على القتال".
من جهة اخرى, افاد ناشطون معارضون في مدينة حمص أن الاحياء المحاصرة فيها منذ عام, قد تكون الهدف التالي لقوات النظام.
وقال ناشط في المدينة قدم نفسه باسم يزن ان "القصير كانت نقطة التركيز الاساسية للنظام في ريف حمص, الآن نخشى ان ينتقل التركيز الى مدينة حمص". السياسة
عدد مرات القراءة:
1627
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :