آخر تحديث للموقع :

الجمعة 17 ذو الحجة 1441هـ الموافق:7 أغسطس 2020م 02:08:52 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

التيار السلفي الجهادي الأردني يتوعد حزب الله بـ "نار تلظّى" ..

أنذر التيار السلفي الأردني المتشدد حزب الله وحذره من مغبة الاقتراب من الحدود الأردنية متوعدا إياه بـ"نار تلظى"، وقال التيار إن الأردن ليس سوريا ولا لبنان والطريق لن تكون مفروشة بالورود والرياحين.


عمان: وضع التيار السلفي الجهادي في الأردن نفسه في مكان المتحدث باسم المملكة حين ردّ على تصريحات لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله تتعلق بالأردن. 
وفي حين لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب الحكومة الأردنية حول كلام لمصدر من حزب الله عن تقدم قوات الحزب نحو مشارف الحدود السورية الأردنية، أنذر التيار السلفي الأردني المتشدد حزب الله وحذره من مغبة الاقتراب من الحدود الأردنية، متوعداً إياه بـ"نار تلظى".
وتشير التوقعات إلى أن 500 عنصر من التيار السلفي الأردني يقاتلون ضد جيش نظام بشار الأسد، حسب ما أعلن التيار مؤخراً بينما كان أعلن عن مقتل العديد منهم في فترات متلاحقة.
وقال محمد الشلبي القيادي في التيار السلفي الأردني في تصريح نقلته عنه وكالة (عمون): "اذا كان حسن نصر الله والروافض يعتقدون ان ارض الأردن كسوريا ولبنان فهم واهمون، ولن يجدوا الا نارا تلظى، ولن تكون مفروشة بالورود والرياحين".
ووجه القيادي الملقب بأبي سياف كلامه لنصر الله "أيها الخبيث، في الأردن رجال اشاوس يحبون الموت كما يحبون الحياة".
يذكر ان الأردن يحاول ضبط حدوده مع سوريا خاصة لجهة المتشددين العازمين على المشاركة في القتال هناك الى جانب الجبهات المتشددة كجبهة النصرة التي اعتبرتها الامم المتحدة ودول غربية والولايات المتحدة (إرهابية).
وأكد أبو سياف ما تداولته تقارير اخبارية تحدثت عن تواجد قوات لحزب الله على الحدود الأردنية السورية بالقول "تأكدت من الأخبار فوجدت أثراً لها".
وكان مصدر مقرب من (حزب الله) اللبناني  كشف في تصريحات أن وحدات الحزب العسكرية المقاتلة داخل سوريا، لعبت دوراً بارزاً، إن لم يكن حاسماً، في استعادة الجيش السوري بلدة خربة غزالة، ذات الموقع الاستراتيجي على الطريق الدولية بين دمشق ودرعا.
وقال إن مقاتلي الحزب يتقدمون جنوباً وبسرعة، وانهم باتوا على مداخل درعا، وبالتالي على مشارف الحدود الدولية مع الاردن.
يذكر هنا أن الامين العام لحزب الله حسن نصر الله كان قدر عاليا في خطاب نقلته فضائية (المنار) الأسبوع الماضي مجلس النواب الاردني على موقفه أمس الداعي إلى طرد السفير الاسرائيلي من عمان والمطالب بسحب السفير الاردني من اسرائيل والغاء معاهدة وادي عربة .
وأضاف نصرالله في كلمة القاها مساء الخميس الماضي في إحتفالية بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاق إذاعة النور ان هناك خشية من مصادرة المسجد الأقصى وتحويل دخول المستوطنين اليه إلى أمر طبيعي وهذا يتطلب موقفاً كبيراً, مؤكدا ان الأرض والهوية هما من المخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية اليوم".
وقال نصرالله "إن مخاطر الاعتراف بيهودية الدولة الاسرائيلية كثيرة على الشعب الفلسطيني بينما تقول بعض قيادات الحركات الإسلامية اليوم إن الأولوية ليست للمسجد الأقصى  مشيرا إلى ان النظام الرسمي العربي يتصرف مع قضية فلسطين وكأنها عبء تاريخي عليهم وانه بات (اي النظام العربي) أكثر استعداداً للتنازل عن الحقوق بعد الربيع العربي".
وكبادرة إيجابية من هذا الموقف، رد رئيس مجلس النواب السابق عبد الكريم الدغمي على تحية حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله بمثلها وقال : بل نرد التحية بأحسن من مثلها " .
ووصف الدغمي في حديث لفضائية المنار الأمين العام لحزب الله نصر الله (بسيد المقاومة) ودعاه لمزيد من الوقوف في وجه الإسرائيليين وقال له " الله يقوي عصاتك على الصهاينة " .

إيلاف.
عدد مرات القراءة:
1593
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :