آخر تحديث للموقع :

الخميس 6 صفر 1442هـ الموافق:24 سبتمبر 2020م 11:09:25 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

تقرير: الشيعة .. التحالف القذر ضد سوريا ..

اختلف الكثير من الباحثين التاريخيين وكبار المؤرخين في تحديد أكثر الحروب قذارة في التاريخ الإنساني , فبعضهم رجح أن تكون الحرب التي أعلنتها بريطانيا على الصين بين عامي 1840 – 1842 , والمسماة بـ ” حرب الأفيون ” , والتي تعمدت فيها بريطانيا كسر إرادة الشعب الصيني المقاوم لها بتهريب مخدر الأفيون إليه , حتى أدمنه في عام واحد أكثر من 120 مليون صيني , واضطر الرجل منهم إلى بيع أثاث بيته أرضه ومنزله بل وزوجته وأولاده أيضا للحصول على مخدر الأفيون .

وتغيرت هذه النظرة بعد حدوث حرب البوسنة والهرسك من مارس 1992 حتي نوفمبر 1995 , حيث انتزعت المرتبة الأولى في القذارة , نظرا لما حدث فيها من كافة المنكرات الإنسانية , حيث كانت حربإبادة لم يسبق لها مثيل , فقتل فيها ما يزيد عن 200 ألف مسلم , واغتصبت النساء وبقرت بطون الحوامل ولعبت كرة القدم برؤوس الأطفال , وذلك تحت سمع العالم الأوروبي والغربي – المتحضر – بل أثبتت الوقائع الموثقة أن بعضا منقوات الأمم المتحدة ذاتها قد شاركت فيها بتسهيل بيع المسلمات البوسنيات الصغيرات لدور البغاء في أوروبا وآسيا .

واحتلت أيضا الحروب الأمريكية التي تتسم دوما بالقذارة سواء في نشأتها ضد الهنود الحمر أو في أخريات حروبها على أمة الإسلام في نهايات القرن الماضي وبداية هذا القرن في أفغانستان والعراق , وذلك باستخدامها لكل الأسلحة المحرمة دوليا التي لوث بعضها الأرض بإشعاعات نووية وأخرجت جيلا مشوها وسيظل كذلك لعشرات السنين.

لكن كل هذه الحروب – على قذارتها وحقارة من قام بها – لم تكن أبدا من صنع مسلمين أو من صنع من يدعون الإسلام ضد مسلمين , وكانت من أعداء خارجيين ضد شعوب ودول ولم تكن موجهة من أنظمة ضد شعوبها , ولهذا فنرجح أن تكون الحرب التي يشنها النظام النصيري الشيعي المجرم بمعاونة أنظمة وكيانات شيعية أخرى على مسلمي السنة في سوريا هي الحرب الأقذر على الإطلاق في التاريخ البشري.

وتشهد الساحة السورية هذه الحرب الغير متكافئة والطائفية من النظام الشيعي وأعوانه ممن يدعون أنهم مسلمون ضد شعب مسلم سني أعزل لا يملك مايدافع به عن نفسه.

وعندما تنظر لكل المذابح وخاصة المذابح الأخيرة في بانياس وغيرها تكتشف أنهم يرتكبون أخس وأقذر الأساليب التي يمكنأن تتبع ضد من يقتلونهم , فغالب القتلى من النساء والأطفال والذين يذبحونأمام ذويهم , ويمثلون بجثثهم فيقطعون الرقاب وبعض أجزاء الجسم في الأطفال , ويغتصبون النساء في مشهد كرسه هؤلاء المجرمون في كل مكان دخلوا فيه .

فاعترف متفاخرا بعض من شبيحتهم – وهو من عناصر “حزب الله” الموجودون في الداخل السوري – بأنه قد قام باغتصاب 70 امرأة مسلمة سورية من حرائر الشام ،وأنه قد قتل المئات من المدنيين خلال ما يسمها بالمعارك التي خاضوها في القصير وحدها , وهي ليست معارك بل هو غدر وعدوان .

وفي مشهد من المشاهد التي لم يستطع كثير من الناس مهما كانت درجة اخلافاتهم حوربهم ان يفعلوها تشكلت وحدة من قوات الجيش النظامي لمهمة واحدة وهي اغتصاب الأطفال جنسيا .

فصرح أسامة الملوحي وهو رئيس هيئة الإنقاذ السورية إحدى مجموعات المعارضة السورية خلال مشاركته في ورشة العمل التي نظمها المركز الإقليمي للدراسات الإستراتيجية بالقاهرة أن هناك وحدة متخصصة من المخبرات السورية لمهمة اغتصاب الأطفال والمسئول عنها برتبة نقيب ويتكون أعضاؤها من “الشواذ جنسيًّا , لقتل الأسر السورية قتلاً معنويًّا – فضلا عن القتل المادي – من خلال إجبار العائلات على مشاهدة تعرض أطفالهم الصغار للاغتصاب على يد هؤلاء المجرمين لقتل كرامة الشعب السوري وكسر إرادة التحرر فيه .

ولا يقوم الجيش النظامي وحده بهذه الجرائم بل يقوم بها كل المشاركين في الوليمة على الدم المسلم السوري وكرامته وعرضه من العصابات الشيعية المتحالفة التي باتت الآن تعلن تحالفها ومشاركتها في هذه الجرائم
فلم يعد هناك سبيل ولا ضرورة الآن للخفاء , فإيران قد اعترفت رسميا باشتراكها في حرب إبادة المسلمين السنة في سوريا على لسان قائد قوات القدس الجنرال إسماعيل قائاني وغيره فقال ” إنه لو لم تكن الجمهورية الإسلامية حاضرة في سوريا، فإن المجزرة ضد الشعب السوري سوف تكون أضعافا مضاعفة ” .

وفي الساعات الأخيرة جاء الاعتراف الشيعي العراقي على شبكة فرانس برس على لسان عباس البياتي وهو نائب شيعي مقرب من رئيس الحكومة العراقية الشيعي نوري المالكي , فقال : ” إن توافد شباب عراقيين إلى سوريا للقتال وحماية ما أسماه بـ “المراقد المقدسة”، يعد ظاهرة فردية وغير منظمة” , وعلل ذلك بان الأحداث في سوريا تؤثر على العراق فقال : ” إن الأحداث الجارية في سوريا تؤثر على الواقع العراقي سياسيًّا وأمنيًّا، ويجب على القوى السياسية أن تعمل على الحد من الآثار السلبية ” .

وعلى صعيد الاعترافات الرسمية من حزب الله بالمشاركة في الحرب والعدوان على شعب سوريا المسلم صرح أمينه العام حسن نصر الله في بث تليفزيوني لمؤتمر عقده لأنصاره في 02/05/2013 , والذي أكد فيه تدخّل مقاتلي حزبه في الحرب الدائرة الآن في قتل السوريين والتي يسميها بقمع المتمردين , وبرره – كما يقول – بقيامه بالدفاع عن لبنانيين يعيشون في سوريا أو عن مواقع دينية شيعية “المراقد المقدسة” ، ثم أضاف جملة نهائية ” أن إيران وحزب الله لن يسمحا بسقوط نظام الرئيس السوري ” .

وعلى صعيد الاعترافات الفردية والتي أصبحت لدى الشيعة من المفاخر نشرت وكالة الأنباء رويترز أن مليشيات إيرانية عراقية قد اعترفت بأنها تقاتل في سوريا مع النظام وهي من جيش المهدي ومنظمة بدر وعصائب أهل الحق وكتائب حزب الله , وتتبع هذه المليشيات العراقية طائفيا آية الله خامنئي ويعتبرون أنالثورة في سوريا تهدد قدرات إيران وحلفائها في تحقيق المد الشيعي .

وقال بعضهم ممن ينسلون أنفسهم لهذه المليشيات في اتصالات ومشاركات مصورة ومرسلة لشبكة رويترز ” ليس لدينا معركة واضحة الأرض ، ولكن من وقت لآخر نقوم بتنفيذ غارات مع جيش الأسد على مواقع للجيش السوري الحر “.

وعلى الرغم من عظم الجرائم , وعلى الرغم من الاعتراف الجماعي الشيعي بالمشاركة , إلا أن دولنا العربية الإسلامية السنية لا تحرك ساكنا , ولاتريد أن تعترف بأن هذه الحرب حرب طائفية ومنظمة ويجب عليهم التدخل المعلن فيها .

فلمن نترك الشعب السوري الذي يذبح جهرا , وتغتصب نساؤه علنا , ويتفاخرون باغتصابهن مع اغتصاب أطفالهن أمام اعنيهن ويصورون كل ذلك على هواتفهم للتفاخر ؟.

لمن نتركهم وندير القنوات من إخبارهم التي باتت غير جاذبة لنا لنتابعك مجتمع عربي مسلم – كان من المفترض أن يكون متألما – مسابقات الأصوات الغنائية الجديدة في اكس فاكتور أو اراب ايدول ؟ .

وفي النهاية هل نحن بالفعل نتبع النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي سير جيشا لإجلاء بني النضير حينما كشفوا عورة امرأة مسلمة و وهل نحن بالفعل أحفاد المعتصم الذي سير جيشا لنصرة امرأة مسلمة صرخت ” وا معتصماه ” ؟؟ .
المصدر: مركز التأصيل للدراسات والبحوث.

عدد مرات القراءة:
1608
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :